الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة.pdf

الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة PDF

مؤلف: روبرت فيسك

بأعجوبة، بل بأعاجيب نجا من الموت المحتّم مرّات ومرّات، وهو يقتحم المواقع لينقل تفاصيل الأحداث في أفغانستان أو تفاصيل ويوميات الحرب الواقية الإيرانية، أو الغزو الأمريكي للعراق.يأتي روبرت فيسك إلى الأماكن الساخنة بحماس أشبه بالجنون. يأتي من دون خلفيات سي

ونوّهت الشعار إلى أن السلطات الأردنية فرضت خلال الفترات السابقة قيوداً على البضائع السورية، ومنعت دخول العديد منها إلى أراضيها، مثل مثل زيت الزيتون السوري الذي منع دخوله إلى الأردن بقرار من وزير الزراعة الأردني تحت ذريعة عدم المضاربة على الزيت الأردني...

7.97 MB حجم الملف
9789953883984 ISBN
مجانا السعر
الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة : الحرب الخاطفة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مِثل هذه الزّيارات، رغم "التحفّظات" عليها، تحت حِماية أشقّائهم العرب، وبزعامة الأئمة وترحيبهم، ولكنّ اتّفاقات السّلام "المُزوّر" و"المُظلّل" قلبَت كُل الاعتبارات، وجعلت من العدو العُنصري الإرهابي صديقًا، والشّقيق الضحيّة عدوًّا هل البديل الحرب الأهليّة التي يملك "زرّ" تفجيرها؟

avatar
Mattio Chairman

سنجد حتما أن خطاب الحرب الذي يفسر صعود الإسلام السياسي ويغذيه ويصنعه ليس سوى الإنعكاس المباشر والحتمي للحرب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والفكرية والأخلاقية، وأحيانا للحروب الأهلية الكامنة والمشتعلة التي يعيشها المسلم أو أكثر المسلمين... الموت في بِحار اليمن: صيّادون تحت القصف في الحرب السعودية (تقرير لنيويورك تايمز). صحيفة سويسرية: هل تخرج صورة أمل اليمن من أتون الحرب؟

avatar
Noe Ahmad

وقال أونفراي "لذلك نحن نعلم لماذا ذهبت الولايات المتحدة إلى الحرب في أفغانستان والعراق وليبيا وجنوب الساحل الأفريقي، هذه هي مصلحتها التجارية. ولكن لماذا إذن تجد فرنسا نفسها في موقع مساعد للجيش الأميركي، لأي فائدة؟

avatar
Jason Arial

تحميل كتاب الحرب الكبرى تحت ذريعة الحضارة أولا: الحرب الخاطفة pdf لـ روبرت فيسك - مكتبة طريق العلم

avatar
Syed Mohammed

الحرب الاعلامية:هي فن الانتصار بدون حرب. وهي في الأغلب تسعى للسيطرة على عقل وقلب الخصم بحيث تصنع ضبابية في الفهم والتصور. إنها تقوم علي صُنع هالة أمام أعين الخصم، يعجز معها عن تقدير قوة خصمه بما يُمكِّن... ...الحرم القدسي الشريف‏,‏ ثم جاء شارون رئيسا للوزراء ليجعل من هذه الحرب عنوانا علي مجمل مشروعه السياسي في ظاهرة العولمة‏,‏ وإيقانه مجالا تحت السيطرة لحماية تدفق النفط أولا‏,‏ ثم مجالا لتصفية جيوب الإرهاب ثانيا...