الكسيح ينهض.pdf

الكسيح ينهض PDF

مؤلف: عبد الله خليفة

مع اندفاع عربته وسط السوق يبدأ العالم القصصي الذي رسمه الروائي عبد الله خليفة، وينفتح النص الحكائي عن عوالم وحيوات كثيرة تتعدد طبقات القص فيها، ويقف القارئ مبهوراً أمام قدرة القاص على تحريك كل هذه الحيوات في حيز ضيق، هو كل ما يتيحه زمن القصة، وما يسمح به

عبـــــــدالله خلــــــــيفة ‏‏‏‏‏‏كاتب وروائي 퓐햇행햚햑햑햆 퓚햍햆햑햎햋햆 햆햚햙햍햔햗 햔햋 햘햙햔햗햎햊햘 햆햓행 햓햔햛햊햑햘 1﹒3﹒1948| 21﹒10﹒2003 ⊛ من مواليد القضيبية ــ البحرين. ⊛ خريج المعهد العالي للمعلمين بمملكة البحرين في

9.99 MB حجم الملف
9789933580339 ISBN
مجانا السعر
الكسيح ينهض.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

على اليمين ــ الكسـيحُ ينهض ــ جزيـرة الموتـى ــ مكي الجني ــ عـرضٌ في الظـلام ــ حفار القبور ــ شراء روح ــ كابــوس ــ ليلة صوفيـة ــ الخنفساء ــ بائع الموسيقى ــ الجنة ــ الطائـر الأصفـر ... مجموعة مصانع الكسيح - شارع المصانع - عوجان - الزرقاء - الاردن +962 5 3656000 Fax: +962 5 3652335 [email protected]

avatar
Mattio Chairman

ورغم أن ألكانتارا نهض وعاد للعب بعد طرد ريتشارليسون وشارك في تهيئة هدف متأخر لفريقه أحرزه جوردان هندرسون قبل إلغائه إلا أنه تبين لاحقاً تعرضه للإصابة.

avatar
Noe Ahmad

نهض من على الارض وقام بملاحقته! ولكن من دون اي تردد نهض الشرطي الشجاع ووقف على رجليه وبدأ يطارد المجرم ليعتقله، بعد أن ترك السارق السيارة الزرقاء هاربا من الشرطة وقد...

avatar
Jason Arial

23 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 ... ... شراونة، ستمكث قدمك في الارض، تنعفها الريح طلعا في حقول عباد الشمس ، روحك الآن تسكن ريحا، لن ينهض فيك الكسيح، سينهض فيك البحر عاصفة.

avatar
Syed Mohammed

هل يأكل الإمام الفطيس والذبيحة آتيه؟!! تيسير حسن إدريس [email protected] هذا التَّسخيرُ مثيرٌ للدهْشَةِ !! فكلَّما اشتدتِ الأزمات وأطبقَتْ على خِناقِ المؤتمر الوطني ونظام الإنقاذ الحاكم، وضاقت بهما السبلُ، وأوشكت مركبهما ... عندما أرى الخراب و الدمار في العراق مهد الحضارات، أشعر بالأسى لهذا البلد الكسيح الذي لم ينهض يوماً بسبب توالي اللعنات عليه، و آخرها صدام الذي قضى على نفسه بنفسه.