ترياق آدم.pdf

ترياق آدم PDF

مؤلف: محمد أرتان

ضمن الفصول السبعة، يتنقل كتاب ترياق آدم بالقارئ من ترياق إلى آخر يختلف، في كل ترياق يجد زاوية تكمن فيها شيءٌ منه، من القارئ. يتنقل فيها القارئ كما تتنقل الطيور بين فصول السنة، دون أن يجد سباتًا بين تلك الفصول، وبما ان الكاتب قد وجه أغلب كلماته إلى النساء،

نامه ای در جیب پشتی امناشناخته عزیزم:من آدم ماجراجویی نیستم، و بیشتر به کار های انتزاعی وذهنی علاقه دارم تا کار های عملی. اما وقتی ناخواسته یا خواسته در کارهای عملی قرار می گیرم...

8.75 MB حجم الملف
9786144561171 ISBN
ترياق آدم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

محّمُد أرتان prose writer E.U.C-Medical engineering ‎‏OMC.Nexus Telecom OSPad.Application Developer مؤلفاتي( ترياق آدم ، رسائل الى سيڤدآ ) عن ترياق ترياق هو متجر إلكتروني يندرج تحت شركة محصول الطبيعة للتجارة ، يقوم ترياق على عدة مبادئ في انتقاء أفضل منتجات الأعسال بالمملكة وبعد الفحص المختبري وتطبيق جميع المواصفات والمقاييس المتبعة ، وبوجود كوادر مؤهله ...

avatar
Mattio Chairman

آدم زن و بچه داره ولی با این که اوایل یاسمین حرصشو در میاورد، بعدها عاشقش میشه. این وسط باید دید که این آدم می‌تونه عشق زندگیش رو با ظاهری جدید از نو عاشق خودش کنه؟

avatar
Noe Ahmad

آدم خور. اس بازار میں. اللہ والوں کے قصے.

avatar
Jason Arial

تروخدا 2 قسمتی بذارید ادم میمونه تو خماری قشنگ شده جدیدا. شکرستان قسمت 27 آدم متقلب.

avatar
Syed Mohammed

ٓحضرت آدم علیہ سلام. کل کی فکر؛ کہتے ہیں کہ ایک ہرے بھرے جنگل میں ایک گائے رہتی تھی، الاالصبح وہ گھاس چرنے کیلئے نکل جاتی اور سارا دن گھاس چرتی رہتی، سورج ڈوبنے تک.