حمار العجوز.pdf

حمار العجوز PDF

مؤلف: مي الزين

جاءت هذه القصة الفريدة بسهولة أسلوبها وسلامة عباراتها ولغتها والوانها الزاهية والمحببةلأطفالنا لتشبع رغبتهم في أخذ الامثولة ولتنمي لدى الاطفال حب القراءةوهي مخصصة للمرحلةالابتدائية في حلقتها الاولى .

قال العجوز «ن»: صدقتَ — والله — فما أفلح إلا مَن اغتنم الإمكان؛ وما نوع الشيخوخة إلا من نوع الشباب؛ وهذا الجسم الإنساني كالمدينة الكبيرة فيها «مجلسها البلدي» القائم على صيانتها ونظامها وتقويتها؛ ورئيس هذا المجلس

7.56 MB حجم الملف
9786144530085 ISBN
مجانا السعر
حمار العجوز.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

معلومات عن حسين العجوز , اغاني حسين العجوز , البومات حسين العجوز ,الفنانين, , حسين العجوز. دفع تردي الخدمات وسوء الأحوال المعيشية في المناطق الخاضعة للميليشيات الحوثية من محافظة الحديدة، إلى ارتفاع منسوب السخط الشعبي ضد الوجود الحوثي، بحسب ما تحدث به.

avatar
Mattio Chairman

دفع مقطع فيديو - وثّقه أحد المواطنين عبر تطبيق "سناب شات" لـ "حمار" في أثناء دخوله بلدية محافظة الدلم عبر البوابة الرسمية - البلدية، إلى رفع شكوى رسمية لدى الجهات...

avatar
Noe Ahmad

وصلت إلى منزل جيراننا فوجدت جارنا العجوز ضعيف السمع. قلت له صارخاً: "كيفك يا عمي مع بلد الطوابير؟". ضحك وأجابني ساخراً: "لك إي منيح إنو لِسّا في حمار عم يقول عنها بلد".

avatar
Jason Arial

يواصل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، صنع الحدث في إيطاليا والقارة العجوز بالنظر للمستويات الكبيرة، التي يقدمها مع نادي ميلان الإيطالي، ما جعل عديد وسائل الإعلام...

avatar
Syed Mohammed

يُحكى أنَّ امرأة عجوزاً كانت تربّي الدجاج ، وكان لديها العديد منها من ديوكٍ وفراريج وكتاكيت وغيرها ، وكانت تعمل لكل مجموعة منها قنّاً خاصاً بها حتى كثرت دجاجاتها وأصبحت ترتزق من ورائها ، فمرة...