كليلة و دمنة : الجزء الأول.pdf

كليلة و دمنة : الجزء الأول PDF

مؤلف: خالص جلبي

قصص مجموعة من كتب شتى فيها حكمة أو طرفة تغازل الواقع بشيء منها..

کلیلة و دمنة - وعلق حواشیه الشیخ خلیل الیازجي اللبناني (الجزء الأوّل) مكتبة الأدب 11, صفر, 1439 المؤسسة العربية الحديثة الأخرى من الأطفال من مكتبة جرير وتصفح كتب ‎عبدالحميد عبدالمقصود‎ ‎0‎na583‎‎ 2080na583 للمؤلف ‎(حكايات كليلة ودمنة (المجلد الاول‎ اشتر كتاب

2.56 MB حجم الملف
9789953566955 ISBN
كليلة و دمنة : الجزء الأول.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

قصتي وذكرياتي سالب مع معلمي في الدراسة الجزء الرابع.

avatar
Mattio Chairman

28 آذار (مارس) 2019 ... مؤلف كتاب كليلة ودمنة يعدُّ كتاب كليلة ودمنة من أهمِّ الكتب التاريخيّة التي تعودُ في أصلِها إلى حضارة الهند، وقد ألّف هذا الكتاب بمُسمّاه الهندي الفيلسوف. 27 نيسان (إبريل) 2019 ... كليلة ودمنة اسمان، جاء ذكرهما في الباب الأول من الكتاب، حيث يقول ابن المقفع “لقد كان في ما كان، مع الأسد من السباع، اثنان من بنات آوى، ويقال لأحدهما ...

avatar
Noe Ahmad

جريدة النهار. نهار السبت 24 تشرين الأول 2020. نهار الأربعاء 21 تشرين الأول 2020. المزيد. كليلة و دمنة مسلسل ( من إنتاج قناة الجزيرة في قطر). فوق السطح مسلسل.

avatar
Jason Arial

الموقع العربي الاول الخاص بصحة الرجل. فهرس اجزاء القران الكريم. قم باختيار الجزء من الفهرس. 1- الجزء الأول. 1- اسم الجزء من القرآن الكريم . 2- رقم الصفحة التي يبتدأ منها الجزء في المصحف .

avatar
Syed Mohammed

كما ونحذِّرُكُم مِن قَوْلِ بَعْضِ النَّاسِ "الكَذِبُ مِلْحُ الرِّجال" وقولِ بعضٍ "وَعَيْب على اللي بِيُصْدُق" فإنهما من الكفرٌ الصريح لأن الأول فيه استحسان لما هو معلوم بين المسلمين قُبْحُهُ في الدين وفي الثاني استقباحٌ لما هو معلوم حسنه في الدين فكلاهما يلزم منه تكذيب الدين...