خطاف رفاي.pdf

خطاف رفاي PDF

مؤلف: دبي بلهول

كان خطّاف رفّاي جنيًّا، يحلم منذ صغره بأن يصبح نوخذة يجوب البحار. في النّهار، كان شكله كالبشر، أمّا في اللّيل فيتحوّل إلى جنيّ، يملك قوى خارقة. ينضمّ خطّاف رفّايإلى فريق من البحّارة ويتوجّه معهم في رحلة بحريّة طويلة. يكتشف البحّارة حقيقته ويجبرونه على ترك

Відео, які сподобалися. Популярне. إبرة معقوفة، خطاف كروشية. Немає результатів.

3.36 MB حجم الملف
9789948102533 ISBN
خطاف رفاي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الخراريف، وهي جمع لكلمة “خرّوفة” وتعني “الخرافة” التي يتم فيها تناول كائنات كانت موجودة في السابق، وبقيت عالقة في ذاكرة الناس، ومن تلك الشخصيات، أم الصبيان، بو سلاسل، بابا درياه، أم الهيلان، أم كربه وليفة، بعير بلا ...

avatar
Mattio Chairman

المحمولة PP البلاستيك القمامة حقيبة للحمل المطبخ القمامة تخزين الرف خطاف حقيبة لوحة تجوب حامل الرف الجاف منظم المطبخ. خطاف البضائع.

avatar
Noe Ahmad

خطاف رفاي تأليف دبي عبدالله أبو الهول Dubai Abdulla Abulhoul الناشر الشارقة : كلمات للنشر والتوزيع وسوم - تراث - قصة - أطفال ينضم خطاف رفاي إلى فريق من البحارة ويتوجه معهم في رحلة بحرية طويلة، ويكتشف البحارة حقيقته ويجبرونه على ترك المركب، فيلجأ إلى مركب مهجور، إلا أنه يتهم بإغراق المركب والبحارة، في الوقت الذي ...

avatar
Jason Arial

كان خطّاف رفّاي جنيًّا، يحلم منذ صغره بأن يصبح نوخذة يجوب البحار. في النّهار، كان شكله كالبشر، أمّا في اللّيل فيتحوّل إلى جنيّ، يملك قوى خارقة.

avatar
Syed Mohammed

تخطي إلى المحتوى الرئيسي.ae. الكل ما بين «خطاف رفاي» و«بابا درياه»، تكمن المخيلة الشعبية التي تداعب معتقداتنا، وحول «أم الدويس» و«الخبابا» و«السلعوة»، يسرد التاريخ الشفهي والشعبي الإماراتي أوراقه وأساطيره القديمة.