هرة سيكيريدا.pdf

هرة سيكيريدا PDF

مؤلف: رشيد الضعيف

رضوان ابن الصدفة. لا يُعرف له والد. أحصى زملاؤه عدد الرجال الذين نامتمعهم والدته الخادمة الأثيوبيّة، سيكيريدا، فكانوا عشرين رجلاً. لولا أن الماماأديبة، السيدة التي تعمل سيكيريدا لديها، قامت بتزويجها إبراهيم لساعاتقليلة كي يعطي اسمه للطفل، لبقي لقيط

"إن الله لم يخلق الحيوانات لتعذيبها فقد دخلت امرأة النار في هرة". في كل سنة تزيد نسبة شراء مستحضرات التجميل من بلد إلى آخر إذ تشير التوقعات الصادرة عن شركة "يورومونيتور... الهر هو في المنام خادم وحافظ للإنسان، وإن اختطفت منه شيئاً ناله عزم وابتلي بأولاد ولصوص أو تحريم يعامله ويحبس ماله، ومن باع هرة أنفق ماله، وقيل الهرة تدل على إمرأة خادعة...

1.47 MB حجم الملف
9786144257425 ISBN
مجانا السعر
هرة سيكيريدا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

نص الحديث. عُذِّبَتْ امرأةٌ في هِرَّةٍ . . ... . فَوَجَبَتْ لها النارُ بِذلكَ.

avatar
Mattio Chairman

دَرْس - ders = dersun. قتل -öldürmek= qatele. هرة -kedi = hirratun. ارنب -tavşan = ernebun. نوم -uyku = nevmun.

avatar
Noe Ahmad

باريس - أعلنت أخيرا لجنة تحكيم جائزة الأدب العربي في باريس، التي أسسها معهد العالم العربي ومؤسسة جان-لوك لاغاردير، عن فوز رواية “المدينة التي تنتصر دوما” لعمر روبرت هاملتون بالجائزة في دورتها الجديدة هذا العام. جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة. رشيد الضعيف. مؤلّفات الكاتب

avatar
Jason Arial

هرةً لاتريد النسيان.. هرةً كلما مر الزمان كبر ألمُها ... أم افرح لجعل الماضي الراحل سعادةً ورخاء انني كـ هرةً ارادت الهروب من مربيه ولَم تنجح..

avatar
Syed Mohammed

من إصداراته عن "دار الساقي": "تصطفل ميريل ستريب"، "عودة الألماني إلى رشده"، "أوكي مع السلامة"، "هرّة سيكيريدا"، "ألواح" (جائزة وزارة الثقافة اللبنانية للرواية، 2017). تُرجمت أعماله إلى أكثر من 14 لغة.