الخرافات هل تؤمن بها.pdf

الخرافات هل تؤمن بها PDF

مؤلف: سمير شيخاني

الخرافات... أحقيقة كانت أم غير ذلك.. موضوع يفرض نفسه على كل منا برغم جديته أم عدمها، أو صدقه أم كذبه... وتتعدد الخرافات وأنواعها ومصادرها وإن كانت بمعظمها تطل علينا من عادات وتقاليد تغلب عليها الوثنية وأحياناً الدينية وغيرها.وبرغم أن موضوع الخرافات يقوم على أوهام واعتقادات لا أساس لها ولا برهان كافٍ يؤيدها، ويشوبها الغموض والبعد عن المنطق. وهذا الكتاب مستقى من المصادر الشعبية والمؤلفات القديمة والحديثة نقدم فيه للقراء ما جاء في موضوع الخرافات كونه واحداً مما نجده في زوايا التراث والمحفوظات الشعبية، وحفاظاً على هذا النوع من التراث خشية الإندثار والضياع.

الخرافات هل تؤمن بها المكتبة العلمية والعامة. أدوات الموضوع: إبحث في الموضوع: انواع عرض الموضوع

3.67 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
الخرافات هل تؤمن بها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

世界中のあらゆる情報を検索するためのツールを提供しています。さまざまな検索機能を活用して、お探しの情報を見つけてください。

avatar
Mattio Chairman

هل تعتقد أن شبكة الواي فاي الخاصة بك بمأمن عن الاختراق وأنه لا يمكن لأحد استخدامها دون علمك، الحقيقة أن الطريقة الأسلم للاتصال بشبكات الواي فاي قم بتحميل برنامج مكافحة الفيروسات والذي من شأنه التعرف على أي محاولات اختراق أو تنزيل ملفات غير مرغوب بها.

avatar
Noe Ahmad

هل أعجبك المحتوى؟ شارك الفائدة. انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة).

avatar
Jason Arial

قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا. الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا. أُوْلَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا. ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا. إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا...

avatar
Syed Mohammed

بقيت أعداد كبيرة من البشر في شتى بقاع الأرض تؤمن بالخرافات والأساطير على الرغم من التقدم والتطور الحاصل في عالمنا. تختلف الخرافات بين الشعوب، ففي بعض الدول يعتبر يوم الجمعة الموافق 13 ...