أحبك لأعيش.pdf

أحبك لأعيش PDF

مؤلف: ربى خالد

همساتٍ لقلبه الأصم عن سماع تردد نبضي باسمه، لروحه العمياء عن فهم ماتنطقه عيناي، للصخرة الصغيرة التي بداخله:نسيانك أصعب مما كنت أتوقع، وأكبر خيارٍ جُبرت على اتخاذه.

27‏‏/1‏‏/1432 بعد الهجرة

7.32 MB حجم الملف
9786039101505 ISBN
أحبك لأعيش.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ليه تجرحني وأنا ميت بليه. لو الحب موت قلت ابيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو انت سجن والله لاعيش فيه وعبارات خطتها أنامل يدك.. لأعيش أسيرة لأفكارك .. وأسيرة للحزن الذي اتخذ من أضلعي مسكنا.. ومن مقلتي مرفأ لأشرعته ..

avatar
Mattio Chairman

أحبك لأعيش.. 23.10ريال سعودي اضافة للسلة . أحزان الروهنجا. حكايات نبشت الماضي وبعثرت أوراق

avatar
Noe Ahmad

241. تدري اني أحبك .. Ана бэкэбэк энта/энти. أنا أحبك. Я тоже.

avatar
Jason Arial

8‏‏/12‏‏/1431 بعد الهجرة 15‏‏/3‏‏/1430 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

Okunuşu :Neoleul Salanghae Arapça Seni Seviyorum : أنا أحبك Okunuşu: ana ahbik. Farsça Seni Seviyorum Nasıl Yazılır : من عاشقت هستم Afrika Dilinde: Ek is lief vir jou.