موسوعة الألعاب الذكية.pdf

موسوعة الألعاب الذكية PDF

مؤلف: رلى أبو بكر

يعرض هذا الكتاب بأسلوب شيق طرق التواصل والتعامل مع الألعاب موجهة إلى الآباء والأمهات كدليل لتعلم مهارات للحوارات والتواصل مع الأطفال.والكتاب من تأليف إختصاصية علم النفس التربوي والإرشاد العائلي رولا أبوبكر، التي سطرت من واقع تجربتها العلمية والعملية أهم

7 أيار (مايو) 2015 ... تسببت ألعاب حققت شهرة منقطعة النظير مثل ”Puzzle and Dragons“ و”Monster Strike“ في جعل السوق اليابانية للألعاب الخاصة بالهواتف المحمولة ... 23 أيار (مايو) 2020 ... دخلت المعمرة اليابانية هاماكو موري موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، كأكبر ممارسة لألعاب الفيديو عمرا. هاماكو (90 عاما) ابنة مدينة شيبا جنوب شرقي ...

6.49 MB حجم الملف
No ISBN
موسوعة الألعاب الذكية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.circleofjudgement.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

7‏‏/3‏‏/1432 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

19 كانون الثاني (يناير) 2018 ... الألعاب التربوية – استراتيجية لتنمية التفكير. الالعاب ... الألعاب التربوية المتكاملة -اكثر من 100 لعبة تربوية ... موسوعــة الألـعاب الحركــية. 17 شباط (فبراير) 2020 ... سلسلة القنفذ سونيك ثاني أفضل سلسلة العاب فيديو مبيعا في العالم ... المتحركة وألعاب الفيديو والكمبيوتر والهواتف الذكية إضافة إلى الألعاب المجسمة. ... وفازت السلسلة بعدد كبير من الجوائز العالمية منها جوائز في موسوعة غينيس ...

avatar
Noe Ahmad

لدينا أيضًا الألعاب التي تعمل باللمس بصيغة HTML5 وألعاب يونيتي الثلاثية الأبعاد. كما يتاح أيضًا ألعاب لأنظمة الأندرويد والأيفون كما هو الحال على موقع Y8. ترجمة الألعاب و تعريبها. منصة الترجمة المعتمدة في السعودية.

avatar
Jason Arial

16 كانون الثاني (يناير) 2020 ... أنفق أصحاب الهواتف الذكية خلال العام 2019 نحو 61.7 مليار دولار على الألعاب الإلكترونية، شكلت ما نسبته 74% من إجمالي الإنفاق الإلكتروني لهم. ﻛﻣﺎ ﺗﻌرف ﻣوﺳوﻋﺔ ﻋﻠوم اﻹﻋﻼم و اﻻﺗﺻﺎل ﺑـﺄﻧﻪ. : «. ﻧﺗﯾﺟﺔ اﻟﻔﻌل اﻟذي ظﻬر ﺟراء ﻣؤﺛر ﻣﺎ ، اﻷﺛر ﻫو. ﻧﺗﯾﺟﺔ اﻻﺗﺻﺎل ، وﻫو ﯾﻘﻊ ﻋﻠﻰ اﻟﻣرﺳل و اﻟﻣﺗﻠﻘﻲ ﻋﻠﻰ اﻟﺳواء و ﻗد ﯾﻛون اﻷﺛر ﻧﻔﺳﻲ و اﺟﺗﻣﺎﻋﻲ و ﯾﺗﺣﻘق. أﺛر وﺳﺎﺋل اﻹﻋﻼم ...

avatar
Syed Mohammed

الألعاب الذهنية أو الألعاب التعليمية تعتبر من الاتجاهات الحديثة في تكنولوجيا التعليم لأنها تدفع الطفل للتفاعل مع المواد التعليمية ومع غيره من الأطفال في مواقف تعليمية يسودها النشاط الهادف، وتنمي مهارات التواصل ...